آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. مشروع ربح المال من بيع إسدالات الصلاة , تابعوني للمزيد ( مشاريع صغيرة , ربح المال , الثراء السريع . الخ ) كل ذلك وأكثر من مدونة كن رائد .

    ردحذف
  2. جزيتم خيراً علي الموضوع , لكن في خطوات وتكاليف ناقصة مثل المكان الذي سنعمل به والعماله وغيره , يرجي توضيح كافه الامور لاني أحتاج بشده لبدء هذا المشروع نظراً لأنني من السعودية والأرض هنا خصبة تماماً لبدء مشروع قوي كهذا .

    ردحذف
    الردود
    1. سيتم نشر دراسة جدوي كامله هنا باذن الله يا أم مروان أنتظرينا , و دائماً هتلاقي مشاريع مربحه ومشاريع صغيرة بتنشر علي المدونة .

      حذف

مشروع ربح المال من بيع إسدالات الصلاة

مشاريع صغيرة ومربحة من كن رائد
مشروع ربح المال من بيع إسدالات الصلاة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم معكم في موضوع جديد من قسم مشاريع صغيرة وهذا القسم بفضل الله بعد تحقيقة نجاح قوي ليتربع المركز الثاني في أقسام مدونتي بعد قسم منح دراسية مباشراً قررت ان أهديك هذا الموضوع الرائع والسهل وهي فكرة مشروع مربح وبتكلفه قليلة جداً , وكما عودتكم دائماً في مدونتكم كن رائد فأن جميع المشاريع التي أنشرها هي مشاريع حققت أرباح قوية علي ارض الواقع ويوجد فيها رواد ولكن ما يميزني أننا لست فقط أكتب لك المشروع كفكرة ولكن كمحاكاه وكأننا نعيش المشروع علي أرض الواقع .

عن مشروع إسدالات الصلاة :



ومشروع اليوم هو عبارة عن صنع إسدالات الصلاة وبيعها ,فإسدالات الصلاة يستخدمها الكثير والكثير من السيدات ليس فقط في الصلاة في المنزل وإنما أيضاً في الذهاب الي السوق وخلافه , ولعل وعسي قرب شهر رمضان علينا يكون خير دافع لك لتبدء في هذا المشروع المربح الذي سيرجع أليك الكثير من الاموال بأذن الله تعالي , وإن الله لا يضيع أجر المحسنين , وبحلول شهر رمضان تجد أرض خصبة وأساس قوي يمكنك أن تعرض فيه منتجك , في المحالات الإسلامية أو الجوامع أو إن كان منتجك مميز فيمكنك بيعها من خلال الأانترنت والفيس بوك مباشراً .

إحتياجات المشروع :


تكاليف هذا المشروع نوعاً ما كبيرة مقارناً بسابق ما نشرت إليكم من مشاريع مربحه لكن بأذن الله هو أكثرهم أماناً وألهم خسارة إن كان هناك خسارة لقدر الله .

- نحتاج غلي الات مبقدار 6 الاف جنية مصري وهي عبارة عن ماكينات خياطة ومقصات وقماش .
- نحتاج إلي ترابيزة كبيرة لوضع الاقمشة والأجهزة عليها .
- قيمة القماش والخيوط ستكون في حدود 3 الاف جنية .

فقط هذا كل ما سنحتاجه لبداية المشروع وبالطبع المشروع بدون فكرة وإبداع سيكون مثلة كمثل أي شئ في السوق لذا يجب ان يكون هناك شئ فريد ورائع يجذب المستخدمين إليك ليشتروا .


كيفية التسويق للمنتج :


الطرق التسويقية عديدة خصوصاً بفرصة أن رمضان 2016 بأذن الله سيكون بعد 59 يوم من الان  فيمكنك تسويق المنتج عن طريق :


المشاركة في المعارض الرمضانية الإسلامية في المناطق والجمعيات الإستهلاكية أو بيع منتجك للموزع مباشراً .

التوجه للجمعيات الخيرية والغتفاق معهم علي شراء منك مقابل تخفيض في السعر وهذه ستكون خير طريقة للترويج لمنتجك .

الأتفاق مع أصحاب المحلات الإسلامية والعبايات علي توريد كميات لهم أو وضع عندهم كميات بالأجل كتجربه عينات .

أبدء بالأصدقاء والمعارف دائماً .

هذه كلها طرق التسويق التقليدية أما أن كنت تريد تسويق صحيحاً يأتي لك بأرباح رائعة بأذن الله :

-  قم بأختيار أسم معبر عن منتجك .
- قم بعمل صفحة علي الفيس بوك بأسم المنتج
- قم بدعوة الأصدقاء للصفحة .
- صور الإسدالات صورة رائعة وأنشر الصور
- إبدء بالترويج للمنشور مرفق معه السعر وكيفية التواصل .

وبأذن الله بتلك الطريقة ستجد الكثير والكثير من الطلبات التي تتوافد عليك أهم شئ ان تستطيع أن تنجزها باذن الله , وأتمني من الله أن يحقق هذا المشروع أرباح قوية بأذن الله وطبقاً لدراسة جدوي كنت سبق و أطلعت عليها , من المفترض أن شاء الله أن يحقق نسبة ربح مبدئية 10%  من رأس المال , وتذكر وأنت تعمل أن تخلص النية لله سبحانه وتعالي فأنت تقدم سلعة تستر نساء المسلمين .


تابعوني للمزيد ( مشاريع صغيرة , ربح المال , الثراء السريع . الخ ) كل ذلك وأكثر من كن رائد

عن الكاتب

mkryad

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كن رائد