آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ثروات أصغر المليارديرات في العالم ستندهش !

ثروات أصغر المليارديرات في العالم
ثروات أصغر المليارديرات في العالم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته متتابعين ومتابعي مدونة كن رائد من كل الوطن العربي ولعل أصبح الان الاكثر تواجداً معي هم الاخوة السعوديين فسلامي لكم ولكل أخوتي في الدول العربية , اليوم بأذن الله سأتحدث معكم عن أصغر المليارديرات في العالم أولائك الشباب الذي وصلت ثرواتهم إلي أكثر من ميزانية دولة  , ولعل اكثرنا يتحدث او يفكر في انه لن يصبح غنياً ويجني الالاف من الأموال إلا بعد عناء وسنين وسنين من العم الوجهد , ولكن في عصرنا هذا بات الأمر متوقف فقط علي فكرة قوية ولكل مجتهد نصيب , وإن كنا سنحسبها بالسن ونقول أنك لن تصبح غنياً إلا بعد عمر معين فلماذا يوجد بين كبار السن فقراء , فقط أنها خطوات تفصلك عن النجاح , تلك الخطوات تبدء بالفكرة وتمر بالجهد والتنفيذ وتنتهي بالأرباح الطائلة أن شاء الله .

قائمة بأسماء اصغر المليارديرات في العالم


تلك قائمة بأغني وأثري رواد الاعمال في العالم والذين يحصلون علي اموال طائلة من مشاريعهم في كل ثانية تقدر بالملاين من الدولارات  سواء كانت مشاريعهم المربحه  مصدرها مواقع الكترونية مشاريع مربحه شخصية تطبيقات هواتف ... الخ فإليكم أسمائهم بالترتيب من الاغني ومصدر ربح كل شخص منهم وسرهم وراء الثراء السريع و ربح الاموال .

أغني أشخاص في العالم


  • ايفان شبيغل هو من مؤسسي تطبيق الدردشة الشهير سناب شات ورغم أن شبيجل لم يتخطي من العمر لـ 24 سنة إلا أن ثروته تقدر حالياً بحوال 1.5 دولار أمريكي , ولعلها في تلك اللحظات التي أحدثك فيها تتزايد أكثر فأكثر .


  • بوبي ميرفي هو صديق وشريك شبيجل في تطوير ونشر تطبيق سناب شات المميز والذي تميز بتدمي الرسائل والصور والفيديوهات تلفائياً فور  إرسالها بمدة معينه ورغم ان بوبي يكبر عن شبيجل فقط ب عامين حيث ان أيفان 24 و شبيجل 26 إلا أن ثروتهم واحده 1.5 مليار أيضاً .


  • مارك زوكربيرج من منا لا يعرف مارك مؤسس الفيس بوك ذلك الشاب الثلاثيني الذي قدر ان يجمع أكثر من مليار شخص في موقع واحد فقط من مختلف العالم ومؤخراً وصلت ثروت مارك إلي أكثر من 34 مليار دولار , إلا إنها تتزايد فمارك شاب طموح جداً مشاريعه لا تتوقف أبداً .


  • داستن موسكوفيتز رغم أن داستن هو احد شركاء مارك في موقع التواص الأاجتماعي والدردشة ملتقي العالم فيس بوك إلا أن كثيراً منا لا يعرفه ولا هو ولا الشركاء الاخرين فقد أستحوذ مارك علي الظهور الإعلامي والتحدث باسم فيس بوك وبناء عليه فأين ثروة داستن يوجدن فجوه كبيرة جداً ما بينها وما بين ثروة مارك المؤسس الاول للفيس بوك وتقدر ثروة داستن موسكوفيتز ب 8.6 مليار دولار فقط .


  • ادواردو سافرين يعمل هو الاخر في شركة فيسبوك ويبلغ من العمر 33 عام وقد تمكن من تحقيق ثروة تصل الى 5.1 مليار دولار.


  • أنطون كاترين هو من أشهر مصممي الهوايات في العالم وأفضلهم والمقصود بالهوية هو اللوجو والشكل العام للموسسة ولتصبح مثله تحتاج إلي تعلم التصميم وأن تكون مبدع ليس فقط مجرد تعلم برامج التصميم مثل الفوتوشوب , والالستريتور وخلافة لا بل لإن يكون لك موهبه رائعه تدعمك وتقدر ثروه أنطون الرائع كما أسميه حوالي 1.7 مليار دولار .


  • إليزابيث هولمز وأخيراً دخلت قائمتنا واحده من الجنس الناعم انها اول رائدة أعمال في قائمة كن مدون لاغني رواد الأعمال في العالم وإليزابيث تلك الملكة التي تحمل اسم الملوك هي رائدة في المجال الرياضي وكل ما يخص عالم الريادة وقد تفوقت إليزابيث في هذا المجال حتي وصلت ثروتها طبقاً إلي أخر التقارير لأكثر من 4.5 مليار دولار وعمرها ماذال 31 عاماً فقط .


  • ريان غريفز من منا لم يسمع عن شركة Uber  العالمية ولعل أخر أخبارها كانت من مصر حيث انها كان عليها خلاف كبير جداً ما بين سواقين الاجرة ومستخدمي اوبر كموصلين ولكنها ذات صيت عالي جداً أيضاً في لندن والدول الاجنبية , و عن مؤسسة الشركة ريان صاحب تلك الفكرة الرائعة فقد قد تمكن من تحقيق ثروة تصل الى 1.4 مليار دولار ولايزال عمرة 31 عاماً.


أنت ملياردر المستقبل


اذا قمنا بقراءة قصة نجاح كل فرد من الافراد المذكورين في قائمة اصغر الملياديرات حول العالم فإننا سنجد ان هناك صفة واحدة تربط بينهم جميعاً وهذا الشئة الصفة هي “الايمان” وهنا اقصد الايمان بالفكرة والعمل عليها بكل جهد وقوة، هذا ومن المؤكد انة سينضم الكثير من الشباب والشابات في قادم الايام والسنوات الى قوائم الملياديرات وسنقرأ قصص نجاحهم وسنجد انهم ايضاً آمنوا بأفكارهم وعملوا عليها بكل جهد وتركيز وواجهوا الصعوبات والتحديات الى ان نجحوا، ومن هنا يمكننى ان اقول لك يجب ان تعمل بكل جهد وقوة على فكرتك ولا تتنازل عنها مهما كانت الظروف والصعوبات ومع مرور الوقت ستتحسن الاوضاع وستشعر بمعنى النجاح.


اتمني يومياً بأذن الله أن اكتب اسمائكم في قائمة مدونة كن رائد لأغني رواد الاعمال وأنجحهم علي مستوي العالم , وبأذن الله تابعني لنصل جميعاً لهذا فأسعي جاهداً لنشر كل ما يؤهلكم لذلك بأذن الله تعالي , هنعافر لحد ما نوصل مع بعض أن شاء الله والله المستعان , ولا تنسي ان الموضوع متجدد بإستمرار .

عن الكاتب

mkryad

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كن رائد