آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. طيب والله العظيم تسلم مكنتش عارف هعمل ايه في الامتحان ده ^^

    ردحذف
    الردود
    1. الحمد لله ربنا يسرهالنا يا ياسر وأن شاء الله تتقبل .

      حذف
  2. الله الله وهو المطلوب أنت ناقص تجبلنا ورقه الموافقه علي تدريب بنك مصر >

    ردحذف
    الردود
    1. الله المستعان يا رب , وأن شاء الله تتقبل .

      حذف
  3. محتاجن تدريبات لطلبة هندسه لو سمحت ويا ريت قسم كهرباء وشكراً .

    ردحذف
    الردود
    1. التدريب الصيفي لشركة مصر لللطيران طالبين يا محمد مهندسيين كهرباء ابحث عنه في قسم تدريب صيفي .

      حذف

التدريب الصيفي في بنك مصر

التدريب الصيفي في بنك مصر
التدريب الصيفي في بنك مصر


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم أنشر لكم كل التفاصيل المتاحه عن تدريب بنك مصر وقد فتح هذا الشهر بنك مصر باب التقديم للتدريب الصيفي للطلبة وحديثي التخرج المصريين ويقوم البنك بتدريب مجموعة مختارة من الطلبة هدفاً منه لدعم الطلاب وتطويرهم وذلك عن طريق تقديم تدريب صيفي لمحاكاه محيط العمل وتدريبهم علي اماكن فعليه بأذن الله سيعملون فيها عند تخرجهم , بل وينتقي بنك مصر في التدريب الصيفي كل عام نخبة من الطلبة الماهرين في العمل , ليرشحهم ليصبحوا موظفيين رسميين في البنك فور تخرجهم , بل وإن كان المتدرب في غاية الإجتهاد والمواظفه وحصل علي تقرير رائع في التدريب فيكون له الأسبقية في التقدم والقبول علي الفور في السنة التي تليها .

التدريب الصيفي في بنك مصر - شروط التقديم  :

وبعد الإطلاع علي شروط التقديم الخاصة بالتدريب الصيفي للطلبة في بنك مصر لخصتها بقدر الأمكان لكم هنا في كن رائد أملاً مني في مساعدتكم علي القبول بأذن الله , والتقدم والنجاح والريادة في مجالكم أن شاء الله وهذا هو هدف المدونة لذلك أتمني منكم أن تتابعوني بشكل دائم لتطلعوا علي كل جديد من المنح الدراسية والتدريبات الصيفية  .

شروط التقديم لتدريب بنك مصر الصيفي

  • شرط هام ان تكون طالب جامعي بجامعة حكومية وليس طالب أكاديمية او جامعة خاصة , ويستثني من هذا الشرط طلبه ( اكاديمية السادات للعلوم والتكنولوجيا , وطلبة الأكاديمية البحرية ) .
  • التدريب حتي الان لطلبة كليات التجارة وكليات الأقتصاد والعلوم السياسة وتقتصر بالنسبة لتدريب طلبة الاقتصاد علي شعبة ( أقتصاد ) فقط .
  • يجب ان تكون في الصف الثاني دراسياً أو فيما فوق , ولا يقبل من هم دون ذلك , بمعني ان كنت في الصف الاول فلن تقبل , التدريب الصيفي لطلبة الصف ( الثاني , الثالث , الرابع ) والخريجين الجدد .
  • يجب ان يكون تقديرك جيد ولا يقل عن ذلك نهائياً , وكلما كان تقديرك أفضل كلما كان لك الاسبقية للقبول بأذن الله في التدريب الصيفي .
  • يجب أن تقدم علي التدريب الصيفي قبل يوم الثلاثاء الموافق 10 مايو 2016 .

هام : يجب ان تكون غير متبط باي تدريب أخر من فرص تدريب البنوك الاخري .

التدريب الصيفي في بنك مصر - خطوات التقديم :


وبعد ان لخصت لكم شروط التقديم لمنحة التدريب من بنك مصر , أستكمل تماماً كما تعودتم مني في المواضيع الاخري ولعل احدثها كان التدريب الصيفي لشركة مصر للطيران سأكتب لك طريقة التقديم المثلي للقبول بأذن الله وعدم ضياع تلك الفرصة الذهبية منكم ,وأتمني ان أسمع عنكم كل خير وان تكتبوا لي في التعليقات قريباً بأذن الله أنه تم قبولكم كما فعل أصدقاء المدونة السابقين الذي قدموا للمنح الدراسية وفرص العمل والتدريب .

خطواط التقديم لتدريب بنك مصر الصيفي


  • تقوم بالدخول إلي إستمارة التسجيل وملئ جميع البيانات الشخصية بدقة .
  • عمل Scan عند إي مكتب كومبيوتر او مكتبة لشهادة القيد بها تقدير العام السابق والبطاقة الشخصية .

ملحوظة : شهادة القيد يتم أستخراجها من شئون الطلبة بالكلية .

  • بعد التسجيل وإرفاق جميع البيانات , سجل الان بالبريد الالكتروني وكلمه السر التي قد سجلتها بالإستمارة .
  • ستتوجه الان لعمل إختبار عام مدته نصف ساعة ( 30 دقيقة ) ولكن لدخول الاختبار يجب ان تكون جميع بيانات الإستمارة الخاصة بالتدريب الصيفي كامله .
  • أن شاء الله بعد الأنتهاء من الاختبار ستتوجه لأختيار الفرع الذي تريد التقديم فيه ويستحسن أن يكون الاقرب إلي بيتك أو محل إقامتك ليكون لك الأفضليه .
  • بعد أختيار الفرع سيتم إظهار ورقه لك بصيغة PDF أحفظها وأطبعها , وتتوجه بها إلي الفرع الذي أخترته , ليتم عمل مقابله معك ومن ثم تعينك كمتدرب ببنك مصر بأذن الله .

اسئلة امتحان بنك مصر

أما بالنسبة لاسئلة أمتحان بنك مصر للتدريب الصيفي فهي لا تختلف كثيراً عن أمتحانات البنوك المصرية والتي تنقسم إلي ثلاث أجزاء :

  1. English Questions وهي مجموعة أسئلة عامة في الإتجليزية خاصة بالتحدث والكتابة والقواعد .
  2. IQ Questions وهي مجموعة من اسئلة الذكاء ويمكنك أن تكتب علي الأنترنت IQ Questions وستجد الكثير والكثير لتتدرب عليها .
  3. Skills Questions وهي خاصة بمهراتك والمهارت المتطلبه في المجال الذي تقدمت عليه .
 وإليكم هذا الفيديو ستجدوا فيه جميع أسئلة أمتحان بنك مصر 



إلي هنا باذن الله احبابي في الله اكون قد وفقت بفضل الله في كتابة كل التفاصيل عن التقديم الإلكتروني للتدريب الصيفي ببنك مصر الخاصة بالطلبه المصريين والخرجيين الجدد بالإضافة الي جلب أمتحان سنة 2015 لتتمكنوا من معاينة الإمتحان قبل دخوله ان شاء الله  , للمزيد باذن الله تابعوني بالضغط علي زر متابعة وشكراً .


هام جداً لدعمنا : يرجي دعمي عن طريق ضغط علي Follow ومن ثم ضغط Confirm وشكراً مقدماً .

عن الكاتب

mkryad

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كن رائد