مشروع تعليم صناعة الاكسسوارات اونلاين

1

تعليم صناعة الاكسسوارات


مشروع تعليم صناعة الاكسسوارات اونلاين
مشروع تعليم صناعة الاكسسوارات اونلاين


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم أقدم لكم مشروع قوي ومربح جداً وهو من افضل المشاريع الصغيرة من وجه نظري فهو في غاية السهولة ومن الممكن ان يتطور ليصبح مشروع كبير جداً بأقسام متنوعه وذلك يرجع إلي مدي كفاءتك في إدارة المشروع والترويج لنفسك وبأذن الله سأسعي جاهداً كالمعتاد هنا علي مدونتي كن رائد أن اقدم لك كل احتياجات وخطوات المشروع , بجانب بعض النصائح التي تجعلك بأذن الله من امهر العاملين عليه وأفضلهم , وعندما تتميز في نقطه معينه سيجعلك ذلك مرشح للحصول علي عدد أكثر من الزبائن وذلك عن طريق مشروع الإكسسوار .


مشروع تعليم صناعةالاكسسوارات اونلاينٍ


إن سوق بيع الأكسسوارات النسائية في العالم العربي قد أنتشر بشده ورغم كثرة البائعين سواء في المعارض او المكتبات أو المحلات , او حتي عن طريق منافذ السوشيال ميديا ك صفحات الفيس بوك , وتوتير أو حسابات أنست جرام قد أنتشر بشده وحقق الكثير والكثير أموال طائله وربح وفير من بيع الإكسسوار حتي ان الكثير منهم بدء بإنشاء مواقع كامله متكاملة للشراء أونلاين عن طريق الموقع مباشراً ويتم إرسال المنتج المطلوب إلي البيت وإضافة مصارف الشحن أو انه هناك من تميز بأنه جعل التوصيل مجاناً .

وذلك ما دفع الكثير من الأشخاص إلي تعلم عمل الإكسسوار لبدء بيعها أونلاين عن طريق الانترنت بالطرق التي ذكرتها , وانا علي معرفه شخصية ببعض الأشخاص ممن يشترون كورسات ونلاين للتعلم ومن ثم بدء التجارة , لذللك جاءت في عقلي فكرة أن أعرض عليكم أن تصوروا فيديوهات وكورسات لتعليم عمل الإكسسوار , وأن تبدؤوا ببيع تلك الكورسات اونلاين علي مواقع العمل الحر أو رفعها علي اليوتيوب والتربح من نسب المشاهدات , وبأذن الله فور تجميع عدد جمهور قوي يمكنكم أن تبدؤوا بعرض منتجاتكم الخاصة لتلك الشريحة القوية التي تتابعكم أن شاء الله  , ولذلك أتبعوا معي تلك الخطوات القادمة لبدء مشروع خاص , و مشروع مربح بأذن الله .

لماذا فكرت في بيع الكورسات أولاً :

بيع الكورسات
بيع الكورسات



إن هدفي في مدونة كن رائد يعلمه متابعينا دائماً أن أجعلكم تعملوا علي مشروعكم الخاص دون الحاجة إلي أموال أو تمويل , فأن تحدثنا أولاً عن بيع الإكسسوار فسنحتاج وقتها إلي أدوات وخطط ترويج ومصاريف , أما إن فكرنا في بيع الكورسات أونلاين أولاً , فكل ما سنحتاجه هو كاميرة الجوال لتصوير الشرح ثم أنترنت لرفع الكورس هذا كل ما سنحتاجه , ومن ثم ننتظر ان شاء الله أرباح المشروع ونبدئ بالأرباح بداية مشروع بيع الإكسسوار .

ما هي مميزات وعيوب المشروع :


لا يوجد شيء في هذا العالم كامل فالكمال لله وحده سبحانه وتعالي لذا ففي كل مشروع أو كل جانب من جوانب الحياة هناك عيوب كما هناك مميزات ولعل في مشروعنا المميزات أكثر لكن وجب عليا أن أنشر لكم كل إحداثيات المشروع حتي تجدوا دائماً علي مدونتي كل ما تريدونه وبأذن الله دراسة الجدوى سيتم إرفاقها .
لمميزات: للمشروع مميزات عديدة ومنها (تكاليفه بسيطة جداً، يمكن للمشروع ان يقدم خدماته لكافة الناس في اي مكان بالعالم، أرباحه جيدة، يساعد صاحبة علي اكتساب شهرة جيدة، يمكن لصاحب ان يستغل شهرته واسمة في يبيع المنتجات التي يصنعها وبالتالي يكون لدية مصدر اخر للربح). العيوب: لكل مشروع عيوب، بل لكل شيء بالحياة عيوب، ومن عيوب هذا المشروع (عدم ثقة بعض الناس في الدورات الالكترونية، عدد من العملاء الراغبين في الحصول علي الدورات لا يملكون انترنت جيد يساعدهم علي المتابعة بشكل جيد مع المدرب، في البداية قد يواجه المدرب صعوبات في تجميع العملاء واقناعهم بالاشتراك ولكن هذه المشكلة يمكن ان تحل بالإعلان والتسويق الجيد).

متطلبات هامة للمشروع

من اهم متطلبات المشروع هي ان تكون حقاً خبير في المنتج الذي تقدمه فانت بمثابة الاستاذ هنا الذي يشرح للجمهور , لذا إن لم تكن ذي خبرة جيده في المجال , ولديك القدرة علي إيصال المعلومة فلقدر الله والله اعلم من الممكن أن يؤدي ذلك إلي الفشل وهذا ما لا نريده أبداً , إن صناعة الإكسسوارات ليست بالأمر الصعب علي الإطلاق فقط تحتاج إلي مبدع كذالك طريقة الشرح يجب ان تكون فريده وجديده من نوعها بشكل يجذب المشاهدين والمترددين علي الكورس إتقي الله في توصيل المعلومة ولا تبخل علي أحد لينتشر الكورس وتبقي من الرواد في المجال بأذن الله تعالي .

اما بخلاف ذلك فسنحتاج إلي متطلبات أساسية مثل جهاز كومبيوتر أو لا بتوب , كاميرا محمول , وإنترنت ويتم رفع الكورس علي موقع من مواقع العمل الحر  للبيع المباشر او عرض أجزاء من الكورس علي اليوتيوب كترويج ومنها التربح من عدد المشاهدين للكورس , وأعلم جيداً أنك ستتعب في الأول فلا يوجد ربح مال وفير بدون شقاء ابداً بل يجب ان تجتهد ولكل مجتهد نصيب .
وهناك طريقة أخري وقد أتبعها الكثير في كورسات التصميم وخلافه وهي ان يتوافر برنامج لدي المدرب والمشتركين يتم من خلاله فتح جلسات لكافة المشتركين ليتمكنوا من متابعة الشرح الذي يقوم به المدرب، ولعل افضل برنامج مجاني يمكن استخدامه لهذا الغرض هو جوجلهانج اوت. ايضاً يجب ان يكون هناك رقم حساب بنكي لدي المدرب ليقوم المشتركين في الدورات بتحويل الاموال (قيم الاشتراك) علية.

تطوير المشروع

تطوير المشروع
تطوير المشروع


بأذن الله بعد أن شاهد الكورس الخاص بك عدد كبير ويكون لك جمهور قوي ومتابعين جادين يمكنك البدء في صناعة الاكسسوارت وبيعها من خلال الانترنت وإليك بعض الطرق الجيده التي يمكنك من خلالها الترويج للمشروع وبيع الاكسسوارت وربح المال الوفير بأذن الله وأتمني لك بعد ذلك الثراء السريع لتصبح من أؤلائك رواد الاعمال .

اقرء : قائمة بأغني رواد  الأعمال فيالعالم وثرواتهم .


كيف أروج لمشروعي ؟


كيف أروج لمشروعي
كيف أروج لمشروعي


إن للترويج للمشروع نواحي كثيرة جداً قد تحدثت عنها في قسم  المشاريع الخاصة والمشاريع المربحة يمكنكم الاطلاع عليها ولكنني سأطلعكم علي عناوين أهم تلك الاستراتيجيات والتي يمكنني ان أساعدكم فيها في اي وقت دون أدني مشكله

كيفية جذب العملاء لمشروعي

كيفية جذب العملاء لمشروعي
كيفية جذب العملاء لمشروعي


  • يمكن تكليف مبرمج او مصمم مواقع بتصميم صفحة “لاندنج بيدج” تحتوي علي اسم الكورس ومحتواة ومواعيدة وبعض من صور المنتجات التي صنعها المدرب بنفسة بالاضافة الي طريقة الاشتراك.
  •  تصميم بانرات متميزة واستخدمها في عمل اعلانات جوجل ادوردز مع مراعاة استهداف الفتيات وربات البيوت بها. هذة البانرات عندما يقوم شخص بالضغط عليها يذهب مباشرةً الي صفحة اللاندنج بيدج ومنها يمكن ان يتعرف علي كافة تفاصيل الكورس وان اعجبة فيمكنة الاشتراك.
  • عمل اعلانات خاصة لدي المواقع المتخصصة في صناعة الاكسسوارات والاشغال اليدوية وبالطبع يمكن الاعتماد علي نفس البانرات السابق استخدامها في اعلانات جوجل ادوردز ومنها يمكن ان يذهب الاشخاص الذين ضغطوا عليها الي صفحة اللاندنج بيدج.
  • يمكن عمل اعلان في احدي المجلات الاعلانية وبالطيع يجب ان يكون اعلان مصمم وفقاً للمعايير حتي تضمن جذب مجموعة كبيرة من العملاء عن طريقة. يمكن طباعة بعض الدعاية وتكليف احدي او بعض الفتيات بتوزيعها علي الفتيات المتواجدات في المدارس الفنية وكذلك الخريجات كما يمكن توزيعها في المعارض النسائية والشوارع.
  • يمكن عمل اعلانات فيس بوك وعن طريقها يمكن جذب عدد كبير جداً من العملاء..

إلي هنا بفضل الله قد أنتهي موضوعي مع مشروعمربح جديد اليوم قد عرضته عليكم أتمني ان أكون قد وفقت وفي أنتظار أستفسارتكم في التعليقات أن شاء الله , للمزيد من المشاريع الناجحه وقصص النجاح تابعوني , ولا تنسي أن تزور قسم منح دراسية فبه بعض المنح لأصحاب المشاريع الجديدة , والحرفيين .


التعليقات

  1. Hi Dear,

    i Like Your Blog Very Much..I see Daily Your Blog ,is A Very Usefull For me.


    You Can see also my services.....



    اجمل وارقى اكسسوارات نسائية للتألق بالمناسبات تجدها في متجر نينا وبأسعار منافسة مع امكانية الشحن المجاني لجميع مناطق السعودية



    Visit Now - موقع اكسسوارات نسائية
    ----------

    ReplyDelete