آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. الشكر لله يا محمد ,وبأذن الله انا وأنت وكل المسلمين في تقدم بأذن الله ^_^
    ومدونتك رائعة فعلأً ربنا يجازيك خير عن اي علم بتنشره فيها , بس ليه أنت عامل الـقالب أجنبي رغم ان المحتوي عربي ؟

    ردحذف
  2. يعطيك العافية على هذة المعلومات القيمة عن هذا الموقع الشهير

    والسؤال/ هل الكورسات التي اشترك فيها متاحة لي مدي الحياة واقدر اعيد الكورس أكثر من مرة للفائدة.

    ردحذف
    الردود
    1. وإياكم يا موسي أيوه بالطبع أي كورس بتحفظه عندك بتقدر تراجعه أكثر من مره وفي اي وقت لانه بيكون ملك خلاص .

      حذف
  3. الموضوع شدني جدا أنشاء الله هبداء

    ردحذف
    الردود
    1. توكل علي الله يا راجي ولو أحتجت أي حاجة أكتبلي :)

      حذف

إزاي تستخدم Udemy بطريقة صحيحة ؟

مدونة كن رائد
إزاي تستخدم Udemy بطريقة صحيحة ؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته النهاردة قررت أكتبلكم موضوع جديد عل مدونتكم كن رائد , عشان أجل لناس كتير مشكله كبيرة جداً بتواجهم وكلمونا عنها كتير وهي أنهم مش بيعرفوا يتعلموا من المواقع الأونلاين أو حتي يستخدموا منصات التعليم الألكتروني بشكل صحيح وبعد فترة بيملوا ومش بيكملوا الكورس الي بيتابعوه وبيقرروا حاجة من الاتنين يأما ييأسوا وميتعلموش أساساً او يدورا علي كورسات في أماكن ميدانية وطبعاً ديه بتكلفهم كتير جداً مش بس فلوس لأ ووقت وجهد كمان ,فسأل نفسك ديماً ليه أتعب وأنا ممكن أتعلم من البيت ؟

النهاردة باذن الله هتكلم معاكم عن منصه من منصات التعليم الإلكتروني وهي من أفضل المنصات والي سبق وذكرتها في العنوان وهي Udemy , وقريب علي مدار الايام القادمة هكلمكم عن أكثر من منصة لكن ديه كانت أفضلهم وأكثرهم جدارة بأني أتكلم عنها الصراحة .

ما هي منصة Udemy للكورسات الأونلاين ؟

Udemy هي من أشهر منصات الكورسات والتعليم الاونلاين علي مستوي العالم أجمع وبتتميز ببساطه محتوها وسهوله أستخدام الموقع , والي من خلالها أتحول مفهوم التعليم من العقم والملل إلي شي مبسط وممتع بيتيح ليك تعلم أي شئ مهما كان مستواك وبيوصل معاك خطوة بخطوة حتي الاحتراف , وده هدفي اني اعرفك إزاي تستخدم Udemy بطريقة صحيحة .




الكورسات المتاحة علي منصة Udemy

كن رائد
كورسات موقع يوديمي
ما يميز تلك المنصة لتعليم الأونلاين من خلال الأنترنت هو أنها يوجد بها تشكيله قوية جداً من كل مجالات التي خلقت علي الارض فلن تجد شي يدر إلا وله كورس علي Udemy بمختلف اللغات ومن أكثر من محاضر علي مستوي العالم , فهي لا تشمل المواد العلمية فقط، بل كورسات في جميع تفاصيل الحياة، بدءا اللغات والبرمجة والتسويق والسوشال ميديا والتصوير الفوتوغرافي وتطبيقات الموبايل ومهارات التدريس إلى كورسات ريادة الأعمال الموسيقى والتنمية الذاتية والإسعافات الأولية كورس فوتوشوب ، واليوجا، والصحة العامة، وغيرها.

الحصول علي كورسات موقع يوديمي

هل هي كورسات مجانية علي Udemy

تتنوع الكورسات بين المجانية والمدفوعة. وفضلا عن ذلك فـ« Udemy » من أكثر المواقع التعليمية التي تقدم تخفيضات كبيرة على الكورسات تصل لـ50%. 

تبدأ الكورسات المدفوعة من 20 دولار وحتى 45 دولار، أي ما يساوي تقريبا من 160 لـ 400 جنيها مصرياً تقريبا. وهناك العديد من الكورسات المجانية التي يقدمها في كافة المجالات. وعند البحث عن أي محتوى ستظهر لك قائمة على أيسر الصفحة، بها أبرز الكورسات المدفوعة وأبرز الكورسات المجانية من يوديمي ، ويقسمها لك حسب المستويات.

إزاي أقدر اشترك في كورسات Udemy ؟

الدفع علي موقع يوديمي


من خلال الإيميل أو حساب «فيس بوك». وبمجرد التسجيل يصبح لديك حساب على «Udemy»، يتم فيه حفظ جميع الكورسات التي تبدأ فيها، بالمستوى الذي وصلت إليه , وبالنسبة للكورسات المدفوعة فبمجرد فتحها يتم حفظها في الحساب الخاص بك، وتصبح متاحة لديك لتبدأ في الوقت الذي تريده , وتقدر كمان تحمل تطبيق Udemy عشان تكون علي متابعة مستمرة وتقدر تتابع الكورسات وقت ما تحب .


طريقة الحصول علي كورسات يوديمي مجاناً 

إزاي بيتم الشرح علي موقع Udemy ؟


الكورسات معظمها باللغة الإنجليزية المبسطة جدا، وتعتمد على الفيديو في الشرح. أما مدة الكورس فهي متفاوتة، هناك كورسات تصل إلى 15 ساعة أو 35 ساعة، وكورسات لا تتعدى الثلاث ساعات. وجميع هذه الكورسات مقسمعة لمجموعة فيديوهات مدة كل فيديو حوالي ربع ساعة أو أقل. وبعد الانتهاء من أحد الفيديوهات تنتقل إلى الفيديو الآخر. بعض الكورسات تقدم لك أسئلة وتدريبات بعد كل فيديو.


متي وكيف أبدء التعلم من كورسات Udemy


بعد تسجيل الحساب على الموقع، وعند الضغط على أي كورس ستجد فيديو يشرح لك محتوى الكورس ومستواه، وهل يتطلب أن تكون قد اجتزت مستوى معين أو لديك معرفة أساسية بهذه المادة أم لا.. فهناك كورسات للبمتدئين، وأخرى المراحل المتقدمة. وبالضغط على «Take This Course» أو «Start Learning Now» في اليمين، يكون الكورس متاحًا لك.
اما عن طريقة الدفع في موقع Udemy بالنسبة للكورسات غير المجانية يتم الدفع من خلال إدخال بيانات الكرديت كارد مباشرة، أو من خلال حسابك بموقع «PayPal» , او يمكنك مشاهده الفيديو في الآعلي لمعرفه طريقة الحصول علي كورسات يوديمي مجاناً .


لحد هنا موضوعي خلص بفضل الله , لو في اي أستفسارات تقدروا تكتبوها في تلعيق ورد عليكم فوراً منتظركم :)

عن الكاتب

mkryad

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كن رائد